الثلاثاء، 23 يوليو 2013

الفائزة الاولى



الفائزة الاولى 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
آنيونغ هاسيو ,
أنا أسمي شادن ^^
عندما أُتيحت لي الفرصة لفتح صفحة في هذه المدونة الجميلة أحترت كثيراً .. ما الذي سأضعه في صفحتي !
ليس لدي المهارة الكافيه لتنسيق عبارات مقاله جميله ! وليس لدي الوقت الكافي لعمل تصاميم للمدونة
لذلك قررت أن أضع بين أيديكم بعضاً من أعمالي اليدوية وهي هوايتي المفضلة لعلها تسعد أعينكم بأشكالها الجميلة ~


 
 أضع فاصل لكتابي حتى لا أنسى عد أي المحطات توقفت أثناء تحليقي مع الكتب ,




هي حزينة جداً !
 



أيقظته ليلعب معها لكنه ليس بمزاج جيد لأنه لم يأخذ كفايته من النوم :/
 



أنا جميلة لدي هالات ورديه وبطن مزخرف :$
 


 ييسونغ يحبها كثيراً


جمال شعري يكتمل بصناعات يداي :$
لآ أعلم إن كنت سألتقي بكم مره أخرى أو ستغـلق الصفحة إلى هذا الحد ..  هذا يعود على ردودكم في صفحتي وتفاعلكم معي   ^^
حسابي في التويتر : shosho1990@ 
في أمان الله ~
 


هناك 6 تعليقات:

  1. مراا اعجبتني ماشاء الله
    اححب الاشياء اللي زي كذا احسسها كييوت ^^

    ردحذف
  2. ما شاء الله اعمالك جميلة ♡.♡

    ردحذف
  3. ماشاءالله مراااا جميييل ربي يحفضك

    ردحذف
  4. وااووو جممميييييييللللل جمييييلللللل بجددددد ربي يحفضك

    ردحذف
  5. جد ماشاء الله شغلكك جميييل ومرتب ولطيف استمري فايتينغ

    ردحذف
  6. ماشاء الله مره جميلة ~
    موهبه رائعه تسلم يدك ~
    اتمنى اتعلم اسوي اشياء زي كذا ~
    مره لطيفة الاشكال اعجبتني ^^

    ردحذف